موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قبلنا الاعتذار . . شقيق عبدالشافي نجم الزمالك يصدم مرتضى منصور

منذ 2 شهر
August 24, 2020, 10:39 pm
بلغ

كشف طارق عبد الشافي شقيق اللاعب الدولي ونجم منتخب مصر ونادي الزمالك محمد عبد الشافي، تفاصيل زيارة اللاعب الدولي ونجم منتخب مصر ونادي الأهلي وليد سليمان لشقيقة في المستشفى.

وقال طارق عبد الشافي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر شاشة "الحدث اليوم"، مساء اليوم الاثنين: "حضرت المقابلة بين وليد سليمان وعبد الشافي، ولما جيه وليد سليمان تم استقباله بشكل جيد".





وأضاف أنه وليد سليمان اعتذر لعبد الشافي وتقبل اعتذارة، متابعا أنه :" هما الاتنين اصدقاء في ملعب واحد".

وأكمل طارق عبد الشافي شقيق اللاعب الدولي ونجم منتخب مصر ونادي الزمالك محمد عبد الشافي أنه :"في تعليق أن هناك عنف وفي ناس لهم رؤية غصب عنهم بردوا".

وفي السياق نفسه أشار طارق عبد الشافي شقيق اللاعب الدولي ونجم منتخب مصر ونادي الزمالك محمد عبد الشافي، إلى أن اصابة عبد الشافي تحسنت، ويتحرك بشكل جيد، وينفذ تعليمات الطبيب المعالج له.

نقلا عن :؛ صدي البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play