موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل جريمة سائق توك توك بحلوان أقام علاقة مع أرملة والده بالقوة

منذ 1 شهر
August 25, 2020, 10:00 am
بلغ
صورة أرشيفية

"كان بيبص لي نظرات غريبة ولما يرجع متأخر بالليل يفضل يقولي كلام مش كويس وحاول أكتر من مرة يتحرش بيا لحد ما رجع امبارح ولقيته بيعتدي عليا ولما قاومته ضربني" كلمات قالتها ربة منزل وصفت بها ما حدث معها من اعتداء جنسي من نجل زوجها المتوفي، والذي يقيم معها في نفس الشقة بمنطقة حلوان، قبل أن تتمكن مباحث القاهرة من إلقاء القبض عليه.





البداية كانت ببلاغ تلقاه قسم شرطة حلوان، من ربة منزل "47 سنة"، ضد نجل زوجها المتوفي، اتهمته فيه باغتصابها بالإكراه في شقتها بمنطقة المنشية بحلوان، وبالانتقال لمكان الواقعة وفحص البلاغ أكدت المجني عليها أن ابن زوجها "22 سنة"، والذي يعمل سائق توك توك اعتاد التحرش بها بعد وفاة والده، حتى قام باغتصابها بالإكراه والاعتداء عليها جنسيا وبالضرب قبل أن يترك المنزل ويهرب بعد تأكيدها له بأنها ستبلغ عنه الشرطة.
أعدت مباحث مديرية أمن القاهرة عدة أكمنة للمتهم وأسفر أحدها عن إلقاء القبض عليه في أحد الأماكن التي يتردد عليها، وبمواجهته بأقوال زوجة والده اعترف بجريمته، معللا ذلك بأنه لم يكن في وعيه وعندما أفاق وشعر بما فعل ترك المنزل وفر هاربا، فتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيقات.
وكشفت التحريات والتحقيقات أن المتهم سبق اتهامه في جريمة قتل منذ فترة وقضى فترة في السجن وخرج ليجد والده قد توفى فاضطرت زوجة والده أن تتركه يعيش معها في الشقة لعدم وجود مكان آخر له يأويه، لكنها فوجئت به يقوم بالتحرش بها جنسيا ولم تبلغ عنه خوفا على مستقبله وحرصا عليه من العودة للسجن مرة أخرى، وأيضا خوفا من الانتقام منها لتسببها في حبسه -بحسب التحريات- لكن عندما تطور الأمر وقام باغتصابها ومعاشرتها جنسيا بالإكراه قامت بإبلاغ الشرطة التي ألقت القبض عليه، وأحالته للنيابة العامة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
نقلا عن الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play