موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد اول رد من عصام الحضري بعد التنمر على ابنته في حفل الخطوبة

منذ 1 شهر
August 25, 2020, 1:08 pm
بلغ

نشر عصام الحضري لاعب منتخب مصر سابقا صورا جديدة له، من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر الحضري في الصور وهو يقوم بالتمارين الرياضية الشاقة وعلق قائلا: قد يجرحك كلام أحد السفهاء لكن تذكر أن الصواعق لا تضرب إلا القمم.
يذكر أن عصام الحضري تعرض لانتقادات لاذعة من رواد السوشيال ميديا بسبب ملابس ابنته "شاهندة" بحفل خطوبتها الذي أقيم أمس . 





يذكر أن الحضري قال في تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام "ميدو" على شاشة قناة النهار: "لدي يقين بأنني سوف أعود إلى الأهلي في أي منصب أو دور، رغم اعترافي بالخطأ الذي قمت به من قبل والذي يكمن في رحيلي إلى سيون ولكني واثق من عودتي مرة أخرى إلى الأهلي ولا أعلم الوقت الذي سأعود فيه".

وأضاف: "النادي الأهلي بيتي الدائم وعلاقتي جيدة مع كابتن محمود الخطيب ونتحدث معا دوما، والتاريخ لا يمكن نسيانه فحصلت على الكثير من البطولات في الأهلي وشاركت في تدوين تاريخ النادي لذلك واثق في عودتي مرة أخرى".

christian dogma



نقلا عن فيتو




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play