موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مرتضي منصور معلقا علي فوز الزمالك امام الاهلي في مباراة القمة

منذ 1 شهر
August 26, 2020, 2:02 am
بلغ

مرتضي منصور معلقا علي فوز الزمالك امام الاهلي في مباراة القمة

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن ناديه لا يخشى أحد، وأن الفوز على الأهلي في القمة أثبت صحة حديثه قبل لقاء القمة أن الأحمر لن يفوز في وجود تقنية الفار.





وفاز الزمالك على الأهلي، بثلاثية مقابل هدف، في مباراة القمة الـ 120، والتي أقيمت السبت الماضي، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري.
وأضاف مرتضى في جلسة مع لاعبي الفريق الأول بالأبيض، بعد مباراة القمة أذاعتها قناة الزمالك: " ما قلته من قبل حدث، في تواجد الحكم الأجنبي وتقنية الفار، الأهلي لن يفوز وأنه (مش بعبع)".
وتابع: "استكملت الدوري بسبب مباراة الأهلي لأننا لا نخاف ورددنا على موضوع الحافلة وذهبنا للملعب وحققنا المكسب، سجلنا أهدافًا عالمية وأشياء لم نراها منذ عام 1930".
وواصل: "أتمنى الشفاء لمحمد عبد الشافي وكنت أرغب في أن يرفض زيارة وليد سليمان لأنه تعمد ايذاءه، نحن نلعب كرة قدم وليست خناقة على المقهى، وفي النهاية يقال إن طارق حامد هو الذي يتعمد إيذاء اللاعبين".
وتابع: "الجيل الحالي للزمالك يعتاد على تحقيق نتائج جيدة خارج الملعب في إفريقيا ان شاء الله الزمالك سيحقق نتيجة جيدة في المغرب والمجلس بالكامل سيسافر معكم، وسيحضر مباراة العودة بالقاهرة".
واختتم: "محمود عبد الرازق شيكابالا الذي ظُلم بسبب الإيقاف سيرفع كأس دوري ابطال إفريقيا".

هذا الخبر منقول من : الشروق




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play