موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مستشار الوزراء يكشف حالة الطفل «إسلام» بعد استغاثته عبر السوشيال ميديا

منذ 3 شهر
August 26, 2020, 6:18 am
بلغ

قال الدكتور حسام المصري، المستشار الطبي لرئيس الوزراء، إن الطفل إسلام كرم، الذي انتشرت استغاثته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خضع اليوم لعملية جراحية وهو موجود الآن في المستشفى تحت الملاحظة.





ولفت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "المواجهة" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إلى أنه بعد رصد استغاثته عبر السوشيال ميديا، وبالاتفاق مع فريق التدخل السريع بوزارة التضامن، تم التوصل لأهله، وتحويل الحالة لمستشفى الدمرداش التابعة لجامعة عين شمس، وبالتنسيق مع الدكتور حازم عنتر، أستاذ جراحة المخ والأعصاب بالدمرداش، تم حجز الطفل وإجراء جميع الفحوصات الطبية اللازمة.

وأردف: "عقب ذلك خضع لعملية جراحية ناجحة في اليوم التالي، ويتواجد الطفل حاليا في المستشفى تحت ملاحظة طاقم طبي على أعلى مستوى"
 

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play