موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إعلان شقق الرحاب بمقدم 5600 جنيه يفجر سخرية السوشيال ميديا

منذ 3 شهر
August 26, 2020, 10:24 am
بلغ

"المساحة 123 مترا والمقدم 5600 جنيه والقسط 340 جنيها"، إعلان تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي أثار موجة من الكوميديا، فالشقة المعلن عنها تقع في مدينة الرحاب، إحدى المجمعات السكنية الفارهة، والمبلغ الزهيد الذي لا يتناسب مع قيمة الشقة هناك حاليا، أعاد للإذهان مقولات تقليدية كان يرددها المواطنون رفضا للسكن في المكان البعيد: "أسيب فيصل وأروح أسكن في الصحرا".
شقق في الرحاب
الإعلان القديم والذي يعود لعام 1997 انتشر بشكل واسع عبر "السوشيال ميديا" ليسخر منه رواد السوشيا بعدة تعليقات، فشارك أحمد يونس متهكما: "أبوك في سنة 1997 قال هسيب فيصل واروح أسكن في الصحرا" في إشارة منه إلى رفضه السكن في الرحاب حينذاك، وكتب محمد: "شفت الدنيا راحت فين دلوقت الواحد كان اشترى شارع بس الخوف ساعتها".

christian dogma





وبالبحث عن الإعلان نجد أنه تم نشره بالفعل في جريدة "روز اليوسف" عام 1997، وجاءت الأسعار كالتالي بمقدم بسيط قسط شهري رمزي:
شقة 70 متر بمقدم 3700 جنيها.
شقة 82 مترا بمقدم 4700 جنيها. 
شقة 101 مترا بمقدم 5850.
شقة 183 مترا بمقدم 8700 جنيها.

christian dogma


وتحدث الإعلان آنذاك بحسب أرشيف الصحافة عن مميزات المدينة السكنية الجديدة وذكر الخدمات التي ستقدمها ومواعيد الأتوبيسات والنقل بها، كما عرض كافة أسعار الشقق تحت عنوان "نفتح لك الباب ويبقى عليك الاختيار".

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play