موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الساعة بـ 1500 جنيه.. نكشف ما حدث مع 5 فتيات ليل كانوا يستقطبن الرجال في الشيخ زايد

منذ 1 شهر
August 26, 2020, 10:50 am
بلغ



نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في ضبط 5 فتيات ليل بتهمة ممارسة الدعارة، وعرض أنفسهن على راغبي المتعة الحرام في أحد شوارع مدينة الشيخ زايد.


معلومات وردت لمباحث الآداب بالجيزة، أكدتها التحريات، أفادت بقيام عدد من الفتيات بعرض أنفسهن على راغبي المتعة الحرام من خلال استيقاف السيارات والتعرف على الرجال في الشارع بمنطقة الشيخ زايد.







وجهزت مباحث الآداب حملة لضبط المتهمات حال تواجدهن في المنطقة، حيث تم ضبط 5 فتيات، وتبين أنهن على علاقة براقصة في ملهى ليلي وأنها تساعدهن في عرض أنفسهم على راغبي المتعة الحرام.


وكشفت التحريات قيام الفتيات بعرض أنفسهن لممارسة الدعارة مقابل 1500 جنيه في الساعة، عن طريق التقابل مع الرجال والاتفاق معهم ثم الذهاب معهم.


تحرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play