موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قداسة البابا تواضروس يعزي الأنبا سيرابيون في رحيل القمص لوقا سيداروس

منذ 1 شهر
August 26, 2020, 1:57 pm
بلغ

رحل اليوم الأربعاء القمص لوقا سيداروس، كاهن كنيسة الشهيد مارجرجس باسبورتنج الإسكندرية (سابقًا)، وكنيسة القديس مارمرقس الرسول في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية حاليًا، عن عمر تجاوز 80 سنة، قضى منها أكثر من 53 سنة في خدمة المذبح المقدس بكل تقوى.

سيم كاهنًا في 17 مارس 1967 بيد المتنيح البابا كيرلس السادس، ورسم في رتبة القمصية في 29 أكتوبر 1989، غادر بعدها ليخدم بأمريكا.





وسنوافيكم بتفاصيل الجنازة لاحقًا.

قداسة البابا تواضروس الثاني تقدم بخالص العزاء للأنبا سيرابيون مطران لوس أنجلوس، ولمجمع كهنة الإيبارشية في رحيل الأب الحبيب القمص لوقا سيداروس.

كما يتقدم بالتعزية أيضًا لمجمع كهنة الإسكندرية ولشعبها، في رحيل القمص لوقا الذي خدم خدمة مباركة، بكنيسة الشهيد مارجرجس بسبورتنج، لما يزيد عن 22 سنة.

ويلتمس عزاءًا سمائيًا لأسرته وأبنائه في كل مكان، طالبًا لنفسه البارة النياح والراحة النصيب والميراث مع جميع المقدسين.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play