موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كيف دافع روّاد السوشيال ميديا عن سوسن بدر؟ بعد ان قامت احد متابعيها باحراجها وجرحها بكلماتها

منذ 3 شهر
August 27, 2020, 3:02 am
بلغ

نشرت فيديو من كواليس أحد أعمالها، وهي ترقص وتتمايل على أغنية حسين الجسمي الجديدة «بالبنط العريض»، خطفت سوسن بدر أنظار متابعيها، ونالت النجمة الكبيرة تعليقات إيجابية، بسبب روحها الجميلة، ومحاولتها الدائمة في بث حالة من البهجة والفرحة، لجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت إحدى متابعات الفنانة، على الفيديو بطريقة بعيدة عن اللياقة، كتبت لها: "إنتي لسه عايشة"، لترد النجمة الكبيرة: "الحمد لله وبعدين بتسأليني أنا ليه اسألي ربنا سبحانه وتعالى كاتب لكل إنسان عمره".

وأخذت الفنانة، "سكرين شوت" لتعليق المتابعة، ووضعته على الاستوري الخاص بحسابها على إنستجرام، وكتبت على الصورة: "نفسي أفهم نفسية الناس دي كده ليه؟ لا وهي اللي عملالي فولو".

الأمر لم ينتهِ عند هذا الحد، بل قرر محبو سوسن بدر، الدفاع عنها، فقالت ضحى الورداني: "إيه الوقاحة في السؤال الاستنكاري ده!! ردت عليها بذوق ولكن بردو الأسئلة دي بتسيب حزن جوا أي حدفلتقل خيرا أو لتصمت"، وقالت أسماء عرفة: "على فكرة سوسن بدر مش كبيرة وبعدين إيه قلة الذوق دي".

وردت منة محمد: "بكرة تكبرى ويتقالك نفس الكلمة بالظبط ساعتها هتحسى معنى كسر الخاطر الأعمار بيد الله ولا أهلك مربوكيش على كدة ربنا يرحمنا من النوعيات ديه"، وقالت منال الصاوي: "الفيس أسقط ع معظمنا وشوش التربية والأدب وأظهر حقيقتنا المزيفة".





جدير بالذكر أن النجمة تصور حاليًا مشاهدها في فيلم "قمر 14" إخراج هادي الباجوري، إنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته ما يقرب من 18 نجمًا بينهم دينا الشربيني، غادة عادل، خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، وآخرون، وتدور أحداثه حول خمس قصص حب مختلفة.
Previous

christian dogma


كيف دافع روّاد السوشيال ميديا عن سوسن بدر؟

christian dogma


كيف دافع روّاد السوشيال ميديا عن سوسن بدر؟

christian dogma


كيف دافع روّاد السوشيال ميديا عن سوسن بدر؟
Next

christian dogma


christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play