موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أحمد مرتضي منصور يخضع لعملية جراحية

منذ 2 شهر
August 27, 2020, 10:14 am
بلغ



نشر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تويتة جديدة طالبا فيها الدعاء له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر


  و كتب احمد مرتضي منصور :أتوجه بالشكر لله اولًا  والدكتور حازم ياسين استاذ العيون لقيامه باجراء عمليه جراحيه لي بالامسدعواتكم بالشفاء لي ولكل مريض في اول مراحل العلاج ان شاء الله


اقر ايضا :





     أحمد سيد زيزو: جلسة مرتضى مع اللاعبين كانت حافزا للفوز بالقمة

وفي سياق اخر يذكر ان قال أحمد مرتضى منصور إن الفوز على الأهلي دائما ما يكون له مذاق خاص.

وأضاف أحمد مرتضى أن روح لاعبي الزمالك من أبرز مكاسب المباراة، موجها الشكر إلى أمير مرتضى صاحب فكر الاعتماد على الناشئين.

وأوضح أحمد مرتضى، أن مباراة القمة أثبتت أن ناشئي الزمالك بخير، مؤكدا أن مرتضى منصور يتعرض لحرب رهيبة بسبب نجاحاته مع القلعة البيضاء.

وأكمل: "مجلس إدارة الأهلي هنأني بعد فوز الزمالك، والأجواء كانت جيدة، أتمنى إزالة الخلافات في الوسط الرياضي ونعود للتشجيع والروح الرياضية، وكارتيرون أثبت نجاحه بالمباريات المهمة".

كما تحدث عن أزمة محمود كهربا، قائلا: "الحكم صدر في قضية كهربا، والمسألة انتهت وتعاد حال رغب اللاعب تقديم الطعن، أزمة الزمالك مع كهربا فى طريقة رحيله، وليس في مبدأ رحيله، ولو كان يرغب في الانتقال للأهلي لوافقنا".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play