موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ضربة قوية من الأمريكية لـ أردوغان

منذ 1 شهر
August 27, 2020, 2:55 pm
بلغ

جددت وزارة الخارجية الأمريكية نصائحها بعدم السفر إلى تركيا، وقدمت لرعاياها تحذيرا من الدرجة الثالثة.   وقالت الوزارة على موقعها الإلكتروني، إن من أسباب دواعي عدم السفر إلى تركيا، ”"انتشار الإرهاب والاعتقالات التعسفية العشوائية، والقيود على التعبير ومخاطر فيروس كورونا".   وأشارت الخارجية الأمريكية إلى أن الجماعات الإرهابية تواصل التخطيط لهجمات محتملة في تركيا، وقد يهاجم الإرهابيون دون سابق إنذار، ويستهدفون المواقع السياحية، ومراكز النقل، والأسواق، والمرافق الحكومية المحلية، والفنادق، والنوادي، والمطاعم، وأماكن العبادة، والمتنزهات، والفعاليات الرياضية والثقافية الكبرى، والمؤسسات التعليمية، والمطارات، وغيرها من الأماكن العامة.   وحدد  البيان محافظة شرناق ومحافظة حكاري، كمسارح لعمليات إرهاب محتملة.   وحذرت الخارجية الرعايا الأمريكيين من خطر التعرض للاعتقال المفاجئ، وقالت: إن "قوات الأمن التركية اعتقلت عشرات الآلاف من الأفراد ، بمن فيهم مواطنون أمريكيون، بزعم ارتباطاتهم بمنظمات إرهابية، بناء على أدلة وأسباب هزيلة أو سرية، يبدو أنها ذات دوافع سياسية".   كما حذرت من إمكانية أن تؤدي المشاركة في المسيرات التي لم توافق عليها الحكومة التركية بشكل صريح، وكذلك انتقاد الحكومة، بما في ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي، إلى الاعتقال.





christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play