موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

على طريقة أفلام الأكشن.. أمين شرطة يضبط سيارة مسروقة

منذ 1 شهر
August 28, 2020, 3:47 pm
بلغ



 بعد مطاردة أمنية ناجحة تمكنت قوة أمنية تابعة للإدارة العامة لمرور الجيزة من ضبط أحد العناصر الإجرامية حال قيادته سيارة نقل قام بسرقتها من منطقة المعادى بالقاهرة وذلك أثناء قيام القوة بحملة مرورية بطريق القاهرة أسيوط الزراعى بدائرة مركز شرطة أبوالنمرس.
 
 وحال استيقاف سيارة نقل لم يمتثل





قائدها محاولًا الفرار بها هاربًا، قام أحد أفراد القوة بالعدو خلف السيارة والصعود إلى صندوقها الخلفى بكل شجاعة معرضًا حياته للخطر.
 
 واستطاع والقوة المرافقة له من استيقاف السيارة والسيطرة على قائدها وضبطه؛ إذ تبين أنه ( بدون عمل
– سبق اتهامه فى قضية سرقة مسكن، ومطلوب التنفيذ عليه فى حكم قضائى صادر ضده بالحبس سنة فى قضية سرقة).
 
 وباستدعاء مالك السيارة ( مقيمًا بدائرة قسم شرطة المعادى بالقاهرة)، قرر باكتشافه صباح اليوم سرقة السيارة ملكه من أمام العقار محل سكنه بمنطقة المعادى، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه واقعة سرقة السيارة بأسلوب كسر الزجاج وتوصيل الأسلاك.
 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play