موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ريهام سعيد بعد انتهاء فترة إيقافها «ماسمعش ولا أشوف حد بيكتب الإعلامية الموقوفة»

منذ 1 شهر
August 28, 2020, 5:44 pm
بلغ

ريهام سعيد بعد انتهاء فترة إيقافها «ماسمعش ولا أشوف حد بيكتب الإعلامية الموقوفة» 
علقت الإعلامية ريهام سعيد، على انتهاء فترة إيقافها عن ممارسة العمل الإعلامي، اليوم الجمعة، عبر حسابها على «إنستجرام».
ونشرت ريهام، فيديو يضم لقطات من برامجها على نغمات أغنية يا بلدنا يا حلوة لعمرو دياب، وعلقت: «النهارده ٢٨ أغسطس، ماسمعش ولا أشوف حد بيكتب الإعلامية الموقوفة، مابقتش موقوفة والسنه دي كلنا قعدناها في البيت مش أنا لواحدي وعدت السنة بسلام يالا افرحوا معاية بالبداية الجديده، اللي جاي كله خير ونجاح أنا متاكدة لان ربنا كبير وعظيم. يا بلدنا يا حلوه بالناس الحلوه، بحبكوا أوي».





وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قد قرر منع ظهور مقدمة البرامج ريهام سعيد، على جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة لمدة عام، وذلك على خلفية تصريحاتها التي أساءت فيها لأصحاب الوزن الزائد.
وفي سياق اَخر، قضت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، أمس بحبس سما المصري، عامين وغرامة 100 ألف جنيه، في قضية سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد.

نقلا عن المصرى اليوم
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play