موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محامي يتقدم ببلاغ للنائب العام يتهم المستشارمرتضى منصور وآخرين بإهدار أموال الزمالك

منذ 1 شهر
August 29, 2020, 12:09 am
بلغ

تقدم سمير صبري المحامي ببلاغ عاجل للنائب العام، ونيابة الأموال العامة العليا ضد مرتضى منصور عضو مجلس النواب، ورئيس نادي الزمالك، وشهيرة أشرف محمد، وأحمد حنفي فرج، ومحمد حنفي فرج، وعلاء حنفي وباسم شكري، العاملين بالإدارة المالية للنادي.
وقال صبري في بلاغه، إن تقرير المراقب المالي لنادي الزمالك أكد أن هناك تزوير واختلاس داخل نادي الزمالك أدى إلى استيلاء المبلغ ضدهم من الثاني حتى الأخير على مبلغ 200 ألف جنيه من حسابات النادي بعلم المبلغ ضده الأول، والذي تقدم ببلاغ ضدهم ضبط برقم 653 لسنة 2020، عرائض شمال الجيزة والمقيد برقم 4806 لسنة 2020 إداري العجوزة ومن الثابت والمعروف أن أموال نادي الزمالك مال عام.





وتابع البلاغ: "أن تقدم ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور والمبلغ ضدهم الموظفين في الإدارة المالية بنادي الزمالك، يتهمهم باختلاس 200 ألف جنيه من أموال النادي بعد التزوير في الأوراق والمستندات الرسمية، وطالب ممدوح عباس في البلاغ الذي حمل رقم 28944 لسنة 2020 عرائض المكتب الفني، بفتح التحقيقات مع مرتضى منصور باعتباره شريك في واقعة الاستيلاء على 200 ألف جنيه من أموال النادي، وهي أموال عامة يجب الحفاظ عليها ومحاسبة كل من تسول له نفسه العدوان عليها.
كما طالب ممدوح عباس، بتشكيل لجنة من إدارة الكسب غير المشروع لمراجعة وفحص كافة المستندات المتعلقة بالإدارة المالية الفترة الأخيرة والتي شهدت تجاوزات كبيرة واختلاسات لأموال النادي سواء في بنود الإيرادات والمصروفات أو عمليات السحب والإيداع من الحسابات البنكية.

نقلا عن اهل مصر
الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play