موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أنغام تثير الجدل بشأن زواجها للمرة الخامسة

منذ 1 شهر
August 29, 2020, 2:43 am
بلغ

أنغام تثير الجدل بشأن زواجها للمرة الخامسة 
أشاد عدد كبير من جمهور ومحبي الفنانة أنغام، بأحدث كليباتها الغنائية «بحبك وبرتاحلك»، بعد دقائق قليلة من طرحه عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب. 

وظهرت أنغام  في أحد مشاهد الكليب وهي ترتدي دبلة في يدها اليمنى، مما يثير الجدل حول استعدادها للزواج للمرة الخامسة، لاسيما، وأن كلمات أغنيتها الجديدة مفعمة بالرومانسية، فتظهر في الكليب بأنها فتاة غارقة في الحب والإشتياق إلى حبيبها. 
 
تقول كلمات أغنية بحبك وبرتاحلك لـ أنغام: 
 
أنا أنا أنا أنا بحبك 
 
أنا بحبك وبرتاحلك علشان انت مريح وعشان طيب وأمين وصريح 
جربتك في الضيق والشدة بس لقيتك راجل بصحيح 





أنا بحبك وبرتاحلك علشان انت مريح يا أعز ما الأيام جابت 
يا شمس عمري اللي ما غابت
الناس تميل وألقاك ثابت ما يهزك ريح 
ليك خير في أهلك وصحابك، وليك حضور يملي غيابك 
قلبك حنين وعتابك مافيهوش تجريح 
 
وسبق لـ أنغام، الزواج 4 مرات، كان أخرها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، التي انفصلت عنه قبل عدة أشهر، وتزوجت في المرة الأولى من مهندس الصوت مجدي عارف واستمرت هذه الزيجة 5 سنوات وأثمرت عن إنجاب ابنها عمر، ثم انفصلت عنه.
 
وتزوجت أنغام، عام 2004 من الموزع الموسيقي فهد، واستمرت هذه الزيجة ثلاث سنوات وأنجبت منه ابنها الثاني عمر، وانتهت بالخلع، أما الزيجة الثالثة في حياة أنغام كانت من أحمد عز، وكانت زيجة سرية واستمرت لمدة عام واحد فقط.
 
أغنية «بحبك وبرتاحلك» لـ أنغام، من كلمات: صابر كمال، ألحان: إيهاب عبد الواحد، توزيع الموسيقى: تميم.

الله محبة
نقلا عن الجمهوريه




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play