موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ننشر اعترافات المتهم بقتل ابنة عمه ونجليها في البحيرة . . ذبحتهم خوفًا من الفضيحة

منذ 1 شهر
August 29, 2020, 5:35 pm
بلغ

قرر المستشار عماد الجندى، المحامى العام لنيابات شمال دمنهور، حبس المتهم بارتكاب مذبحة كفر الدوار التي راح ضحيتها أم وطفليها التوأم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة برئاسة المستشار حسام السقا مدير نيابة قسم كفر الدوار.


واستمعت نيابة كفر الدوار إلى أقوال المتهم «علي .ي» الذى اعترف بجريمة قتل ابنة عمه وطفليها التوأم، وأوضح ظروف ارتكابه للجريمة بأنه يعمل سائقًا على «تروسيكل»، وكان يقوم بمهمة نقل بعض الأثاث إلى منزل المجنى عليها التي انتقلت إليه منذ أيام.





وأضاف أمام التحقيقات أن بداية الواقعة كانت بالتحرش اللفظي بها، وبعد الانتهاء من نقل وإدخال جميع الأثاث إلى المنزل حاول التحرش بها جسديًا ولكنها رفضت، وصرخت مستغيثة بالجيران، فأسرع إلى المطبخ وأحضر سكينًا قائلاً: «ذبحتها خوفًا من فضحي، وعند مشاهدتي لطفليها التوأم قررت التخلص منهما حتي لا ينكشف أمري، ثم فررت هاربًا حتي لا يتم القبض عليًا».
وتلقى اللواء محمد والى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من قسم شرطة كفر الدوار بوقوع جريمة بشعة في مدينة كفر الدوار، وتمكنت مباحث قسم شرطة كفر الدوار في محافظة البحيرة، من كشف غموض حادث مقتل السيدة وطفليها التوأم في منزلهم الجديد بمنطقة بولس في المدينة، من خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة، والتى كشفت أن خلف الجريمة «على .ي» نجل عم الزوجة، والذى يعمل سائقًا، وكان يقوم بمساعدتها في نقل أثاث المنزل المنزل، وأثناء تواجده معها في المنزل راودها عن نفسها فصدته وحاولت الاستغاثة بالجيران، إلا أن المتهم توجه سريعا إلى المطبخ، وأحضر سكينًا وذبح ابنة عمه وطفليها (3 سنوات) خشية انفضاح أمره وفر بعدها هاربًا.

نقلا عن المصرى اليوم

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play