موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لف وارجع تاني .. مرتضي منصور يصالح رئيس الوزارء وهذا ما قاله | فيديو

منذ 1 شهر
August 29, 2020, 7:57 pm
بلغ

جدد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى احترامه وتقديره للدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، مشددا على تقديره الكبير لما يقوم به رئيس الوزراء من مجهودات وعمل وطنى من أجل مصر، لافتا إلى أن المغرضين يفبركون بعض الأكاذيب لتشويه العلاقة بينه وبين رموز الدولة.
 
 





وقال المستشار مرتضى منصور في فيديو نشره على صفحته على فيس بوك، إنه يتحدى أي شخص يثبت أنه قال "كلمة" فيها أي تجاوز بحق الدكتور مصطفى مدبولى، مشيرا إلى أنه تربطه علاقة قوية وقديمة بالدكتور مصطفى مدبولي، ومن الصعب أن يتم تصديق ما يثار من أكاذيب، وأن المغرضين يحاولون الوقيعة بينه وبين رموز الوطن.
 
وأضاف المستشار مرتضى منصور، أنه ونادى الزمالك يحترم كثيرا الدكتور مصطفى مدبولي، وانه لم يصدر منه أي لفظ يسيء للدولة ورموزها، وقال إنه ينتظر زيارة الدكتور مصطفى مدبولى لنادى الزمالك، لافتا أن الجميع يدرك جهود رئيس الوزراء المحترم الذى يعمل 24 ساعة يوميا، لتنفيذ المشروعات القومية التي يوجه بتنفيذها الرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
وأعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أنه كان يتمنى حضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء الافتتاحات بعد توجيه الدعوة له، إلا أنه أناب وزير الرياضة للحضور بدلا منه، كما قدم المستشار مرتضى منصور الشكر للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لحضوره افتتاح منشآت الزمالك الجديدة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play