موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكشف عن تفاصيل مثيرة فى حادث ذبح أخ لشقيقه أمام والدتهما

منذ 1 شهر
August 29, 2020, 11:34 pm
بلغ

الكشف عن تفاصيل مثيرة فى حادث ذبح أخ لشقيقه أمام والدتهما
كتب – مصطفى الشــــهاوى:
عاشت قرية مليج، مركز شبين الكوم، بالمنوفية، ليلة حزينة, بعد أن قام  أخ بذبح شقيقه فى مشاجرة بينهما، 
تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، بتلقى الرائد محمد مغربى، رئيس مباحث مركز شبين الكوم يفيد ببلاغ من أهالى قرية مليج بنشوب مشاجرة بين شقيقين بالقرية ومقتل أحدهما على يد الآخر.
على الفور انتقلت قوات المباحث برئاسة الرائد محمد مغربى، والنقيب محمد أبو العطا معاون مباحث المركز، وتبين العثور على جثة "ابراهيم ف" 42 سنة، عامل، تم نقل الجثة إلى مستشفى شبين الكوم الجامعى.
وبتكثيف التحريات تبين أن المتهم بالواقعة، هو شقيق المتوفى، وهو "محمد ف" 40 سنة، حيث وقعت بينه وبين شقيقه القتيل ووالدته مشادة تطورت إلى طعن الأول لشقيقه بسكين أودت بحياته.
وتمكنت وحدة مباحث المركز من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بتفاصيل الواقعة، وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيقات.
قال أحمد . م . – أحد الجيران – أن المجنى عليه دائم المشاجرة مع والدته وشقيقه المتهم للحصول على النقود لشراء الكيف , وقبل الجريمة طلب المجنى عليه من والدته النقود , إلا أنها رفضت , فاستل سكينا وهددها بها , ولكن تمكن شقيقه من السيطرة عليه وأخذ السكينة منه وقام بذبحه لوضع حد نهائى للمشاكل اليومية المتكررة بسببه
بينما قالت أم أسامة : القتيل ده من أطيب خلق الله , وعمره ماأذى حد ولا غلط فى حد , أرجوكم الرحمة شوية, وإدعو لهما





 
 




christian dogma



christian dogma


نقلا عن الجمهوريه
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play