موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لماذا يزداد شعورنا بارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام الحالية؟.. الأرصاد تجيب | فيديو

منذ 2 شهر
August 30, 2020, 1:44 pm
بلغ

أكد الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس خلال الساعات الماضية وعلى مدار اليوم الأحد تشهد ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة خلال ساعات النهار وتمتد حتى ساعات الليل، مشيرا إلى أن درجات الحرارة العظمى قد تسجل 37 درجة في القاهرة.





كما أشار شاهين خلال لقائه على فضائية "إكسترا نيوز"، إلى أن الأيام الحالية تشهد أكبر نسبة ارتفاع للرطوبة على السواحل الشمالية للبلاد وحتى الوجه البحري والقاهرة، مؤكدا أن هذا السبب يعد الأساسي في الشعور بارتفاع درجات الحرارة على مدار اليوم.

كما أوضح مدير مركز التحاليل في هيئة الأرصاد الجوية، أنه بالرغم من أن العظمى في القاهرة اليوم تسجل 37 درجة إلا أنها بسبب الرطوبة يشعر المواطن بأنها تصل إلى أكثر من 39 درجة، منوها باستمرار هذا الارتفاع على مدار الستة أيام القادمة، مع تكاثف للشبورة المائية في المناطق الساحلية والزراعية.  
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play