موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

10 تصريحات مثيرة للجدل يطلقها مرتضى منصور

منذ 1 شهر
August 30, 2020, 5:52 pm
بلغ

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن منافسه الأهلي لديه أزمات فنية واضحة بعد أن سقطت أعمدة الفريق برحيل عبد الله السعيد ثم شريف إكرامي ورمضان صبحي وأحمد فتحي وحسام عاشور.

وأطلق مرتضى منصور، مجموعة من التصريحات التلفزيونية المثيرة للجدل والتى جاء أبرزها كالأتى : "جمهور الأهلي ظلم رينيه فايلر مدرب الفريق، كما انتقد المهاجم مروان محسن بدون وجه حق، فماذا سيفعل مروان بمفرده والفريق كله خسر الكثير بسقوط أعمدته؟".

وأضاف : " الزمالك خسر أمام المقاولون بالدوري، بسبب أخطاء الحكم محمد معروف، وعدم لجوءه لتقنية الفيديو في لعبتين بهما شكوك لضربة جزاء لصالح الفريق الأبيض".

وتابع: "لم أعترض وقتها على التحكيم لأن هدفي الوحيد من استكمال الدوري هذا الموسم تحقيق الفوز على الأهلي وهو ما حدث، والأحمر عاد للثأر من الزمالك ولم ينجح في ذلك".





وأكمل: "ماذا استفدت بعد إصابة الظهير الأيسر محمد عبد الشافي؟ وليد سليمان (نجم الأهلي) تعمد إيذاء اللاعب، واختلفت مع عبد الشافي في قبول زيارة سليمان ومسامحته".

وواصل: "وليد سليمان لم يؤذي عبد الشافي فقط، بل أَضر بالزمالك وأفقده الظهير الأيسر، خاصة أن عبد الله جمعة ابتعد عن المباريات لفترة تصل إلى 6 أشهر".

وأوضح: "لو تعرض علي معلول لما حدث مع عبد الشافي أو محمد الشناوي حارس المرمى، ماذا سيكون رد فعل جماهير الأهلي وإدارته؟ كما أرحب مجددًا بعدم استكمال الدوري ومنح اللقب للأحمر".

وأبدى مرتضى منصور امنيته بتأهل الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال افريقيا، مؤكدًا أنه يحلم برفع شيكابالا للقب، مشيرا إلى أن فرق المغرب صعبة خاصة خارج أرضها، لأنها تتخلص من الضغوط التي تواجهها على ملعبهم.

وعن إمكانية انضمام رمضان صبحي لاعب هيديرسفيلد الإنجليزي، لصفوف نادي الزمالك، قال مرتضى منصور: "لن يحدث ذلك".

وأكد منصور ، أنه يحلم بإنشاء فرع النادي في مدينة 6 أكتوبر، موضحًا أن الفرع سيتم افتتاحه في غضون عام واحد، وسيتم العمل به خلال الساعات القادمة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play