موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

استقبال قداسة البابا تواضروس للمشرف على أديرة الخطاطبة

منذ 1 شهر
August 30, 2020, 11:31 pm
بلغ

استقبال قداسة البابا تواضروس للمشرف على أديرة الخطاطبة
استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الأحد، نيافة الأنبا ساويرس الأسقف العام، المشرف على أديرة القديسين الأنبا توماس السائح بالخطاطبة وسوهاج والأنبا موسى القوي بطريق العلمين ومار بقطر بالخطاطبة.   إلى ذلك، أعلنت أديرة، الأنبا توماس بالخطاطبة، والأنبا موسى بطريق العلمين، والشهيد مار بقطر بالخطاطبة البدء في استقبال الزوار من مستقلي السيارات الملاكي فقط.   وأشارت الأديرة المذكورة، إلى أنها لن تستقبل أكثر من 5 سيارات يوميا، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامات، والتباعد الاجتماعي، وعدم استقبال من يعانون من نزلات البرد أو الأمراض التنفسية.   وأوضحت في بيان صادر عن المركز الإعلامي للكنيسة، أنه سيبدأ تنفيذ القرار اعتبارا من 1 سبتمبر 2020.





christian dogma


نقلا عن الاقباط متحدون

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play