موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بلاغ جديد للنائب العام ضد مرتضى منصور لهذا السبب

منذ 1 شهر
August 31, 2020, 3:41 am
بلغ

بلاغ جديد للنائب العام ضد مرتضى منصور لهذا السبب
تقدم الدكتور سمير صبري المحامي بالنقص والدستورية العليا، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي بشأن استغلال مرتضى منصور لذوي الاحتياجات الخاصة. 

وقال صبري: "اعتاد المبلغ ضده المدعو مرتضى منصور أن يظهر بدور الرجل النبيل الذي يعطف على -المساكين من ذوي الإعاقة- ويساعدهم في الحصول على ميداليات عالمية باسم نادي الزمالك، إلا أنه لم يلتفت إلى أن ما قام به يعتبر خرقا لاتفاقية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة".







وتابع: "حيث يعرض مرتضى منصور أشرطة الفيديو لهذه اللقاءات ويعرضها في مهانة وتدني على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلى أن استقبل من ساعات قليلة طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة وأعاد نشر صورهما على موقعه، وعليه أصدرت اللجنة الوطنية للدفاع عن حقوق ذوي الإعاقة بيانا ضد مرتضى منصور عبر صفحتها على الفيس بوك".

وأوضح أن بيان اللجنة جاء كالتالي: "تندد الحملة الوطنية للدفاع عن حقوق ذوي الإعاقة بتصرف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الذي صور طفلين من ذوي الإعاقة الذهنية، ونشره على صفحته على الفيسبوك
وتعتبر الحملة أن رئيس النادي المذكور قد استغل طفلين لا يدركان أن ما يرددونه في الفيديو بتشجيع منه يعد جنحة يعاقب عليها قانون العقوبات المصري".
الله محية
الفجر




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play