موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تهديد جديد من مرتضى منصور للجبلاية ..بسبب مسحات كورونا

منذ 1 شهر
August 31, 2020, 11:13 am
بلغ






هدد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بعدم استكمال بطولة الدوري هذا الموسم والانسحاب من المسابقة، فى حالة استمرار الضغوطات الحالية من اللجنة الخماسية. تصريحات مرتضى منصور جاءت على هامش تحويله وشخصيات أخرى الى لجنة الانضباط، مؤكدا أن تلك الضغوطات لا يمكن قبولها. وأكد ان قانون الرياضة الجديد اعتبر أن رؤساء الأندية ليسوا من عناصر اللعبة وتابع أن تغيير البروتوكول الطبي الخاص بمسحات كورونا واستبداله بتحليل الدم، أمر خطير وقد يؤدى الى إلغاء الدوري فورًا فى حالة اللجوء للفيفا وكشف أن تحليل الدم كشف تواجد 5 لاعبين في الزمالك مصابين بكورونا ولكن حينما تم اجراء المسحة على نفقة النادى ثبتت سلامتهم واتهم مرتضى منصور محمد كامل الراعي الرسمي لقناة الأهلي بالتواطئي فى تغيير البروتوكول الطبي لمسحات كورونا.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play