موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شوبير الدوري حمادة وشوبير أفريقيا حمادة تاني خالص

منذ 3 شهر
August 31, 2020, 2:03 pm
بلغ

رغم أن الاعلامى أحمد شوبير، أكثر إعلامي طالب بعودة الدوري رغما عن انتشار فيروس كورونا ووصل الأمر بأنه وصف من يخالفه الرأي بأنه يقف ضد الدولة المصرية إلا أن موقف حارس مرمى الأهلي الاسبق مختلف تماما عندما يتحدث عن مصير مباريات النصف نهائى من دورى أبطال أفريقيا. وصرح الإعلامي مستغلا منصاته الإعلامية سواء التليفزيونية إو الإذاعية أو صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي أن"هناك مساعٍ كثيرة من المغرب لتأجيل مباريات نصف نهائى دورى الأبطال الأفريقي". وأضاف دون أي اعتراض أو وصف أجوف : "نظراً لكثرة الإصابات فى صفوف الفرق المغربية وعلى رأسها الوداد المغربى، ويقال أن المباريات قد تتأجل شهر". والغريب أن الإعلامي الذي ناضل بشده لفرض قرار عودة لعب مايقرب من ١٥٠ مباراة، لايرى أي غضاضة في تأجل أو حتى الغاء خمس مباريات في دوري أبطال أفريقيا ومثلهم في الكونفدرالية قائلا : "هذا يعنى أن مباريات نصف نهائى الكونفدرالية سوف تتأجل أيضاً لوجود أندية مغربية أيضاً، وأعتقد أن بهذه الطريقة ستكون الأمور صعبة للغاية". وفى سياق آخر اقترح شوبير على مسؤلو اتحاد الكره، قائلاً: "لو أنا من إتحاد الكرة أريح دماغى وأرجع للمسحة فى الاسابيع المتبقية من الدورى". وأتم: "لانها الأكثر دقة من تحليل الدم وعشان نرتاح من وجع الدماغ".

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play