موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

دونالد ترامب يهدد بالتدخل لقمع أعمال شغب بورتلاند

منذ 1 شهر
August 31, 2020, 6:19 pm
بلغ



شن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، هجومًا على عمدة مدينة بورتلاند، بسبب أعمال الشغب المستمرة وغياب الأمن بها، لافتًا إلى أن حاكم المدينة فشل في السيطرة على الأوضاع.

وأكد "ترامب"، في سلسلة من التغريدات على حسابه بموقع "تويتر"، اليوم الاثنين، أن بورتلاند في حالة من الفوضى منذ مدة طويلة، متوعدا "إذا لم يضبط عمدة بورتلاند المهرج الوضع سنقوم بذلك بدلا عنه".

وقال ترامب "لن يتحمل سكان بورتلاند انعدام الأمن بعد الآن العمدة أحمق احضروا الحرس الوطنى".





وكان عمدة بورتلاند تيد ويلر، انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، متهمًا إياه بتشجيع العنف الذي اندلع في المدينة بين عشية وضحاها عندما قُتل عضو في جماعة يمينية بالرصاص بعد أن تصدت مجموعة من أنصار ترامب للمتظاهرين.

وقال ويلر في بيان أدلى به عن ترامب: "ما تحتاجه أمريكا هو أن يتم إيقافك".

جاء ذلك بعد أن هاجم الرئيس ترامب، ويلر عبر تويتر في الساعات التي تلت الوفاة وأعاد تغريد لقطات فيديو لمؤيديه في شاحنات يطلقون كرات الطلاء ورذاذ الفلفل على المتظاهرين في وسط المدينة.



صدي البلد
الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play