موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​فلاح يمزق جسد زوجته بـ ساطور بسبب خلافات بينهما في المنيا

منذ 1 شهر
August 31, 2020, 9:37 pm
بلغ

لقيت ربة منزل مصرعها إثر تلقيها عدة طعنات على يد زوجها بمركز سمالوط إثر خلافات نشبت بينهما.


تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية بتلقيه بلاغا من العميد أحمد الحيني مأمور مركز شرطة سمالوط غرب بمقتل ربة منزل في العقد الثاني من عمرها ومقيمة بإحدي قري غرب سمالوط وبها عدة طعنات نافذة بجسدها.







تم تشكيل فريق بحث من البحث الجنائى لكشف ملابسات الواقعة.

وبالانتقال عثر علي جثة المجنى عليها وتدعى "خ . ح" 27 عام جثة هامدة ملقاة علي الأرض وبها طعنات بجسدها.

وأفادت التحريات الأولية بقيادة الرائد الحسيني الشاروني رئيس مباحث المركز، أن المجنى عليها متزوجة من  "ر . م " 35 عام فلاح  وسبق ونشب خلافات زوجية أكثر من مرة وفى يوم الواقعة استخرج سلاح حاد ابيض "ساطور" وقام بطعن زوجته عدة طعنات متفرقة بالجسد مما جعلها تلفظ أنفاسها الأخيرة علي الفور، والقي فريق البحث القبض على زوج المجنى عليها وأرشد عن السلاح المستخدم.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play