موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

7 نصائح للحوامل بتجنب مشاكل الحر بعد التحذير من ارتفاع درجات الحرارة

منذ 1 شهر
September 1, 2020, 3:44 am
بلغ

7 نصائح للحوامل بتجنب مشاكل الحر  بعد التحذير من ارتفاع درجات الحرارة
حذرت هيئة الأرصاد الجوية من تعرض البلاد لموجة حارة، وسيستمر ارتفاع درجات الحرارة  ليكون الطقس شديد الحرارة خلال الأيام القادمة، وتتخطى الـ 40 درجة.

وتعتبر الحوامل من أكثر الفئات التي تتأثر حالاتها بالسلب بسبب ارتفاع  درجات الحرارة، وكشف الدكتور محمد عاصم الليثي، استشاري أمراض النساء والتوليد والعقم، عن بعض النصائح لتجنب مشاكل الحر للمرأة الحامل  التي تتمثل في الآتي: 

اقرأ إيضا
خاصة في الأشهر الثلاث الأولى أطعمة يجب تجنبها للمرأة الحامل

-يجب على الحامل ضرورة أخذ حمام دافئ، وليس باردا ليساعد على تجديد حيوية الجسم وتنشيط الدورة الدموية، كما أنه يحمي من زيادة ونمو البكتريا في المهبل.





-يجب العناية وترطيب الأجزاء التي تفرز بها العرق، خاصة تحت الإبطين، وبين الفخذين وعلى الرقبة، الجبهة، والتجفيف بشكل جيد لتقليل نمو البكتريا.

- ارتداء الملابس الداخلية والخارجية من القطن لتمتص العرق وتقلل من نمو البكتريا

- الحصول على قسط من الراحة، والتواجد في أماكن جيدة التهوية، ويمكن الاستلقاء بعد عمل شاق.

-الابتعاد عن التعرض للشمس الحارقة.

-عمل كمادات مياه باردة خلال النهار

-تناول كميات من السوائل والماء على وجه الخصوص خلال اليوم.

نقلا عن صدى البلد




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play