موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

واقعة ساخنة في مياه شرق المتوسط .. الرئيس التركى أمر بإغراق سفينة يونانية أو طائرة مقاتلة.. والجيش يرفض

منذ 1 شهر
September 1, 2020, 9:51 pm
بلغ

واقعة ساخنة في مياه شرق المتوسط الرئيس التركى أمر بإغراق سفينة يونانية أو طائرة مقاتلة والجيش يرفض
قالت صحيفة "دي فيلت" الألمانية، اليوم الثلاثاء، إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، طلب من الجيش اختلاق واقعة ساخنة في مياه شرق المتوسط، مثل إغراق سفينة يونانية أو إسقاط مقاتلة.

وذكرت صحيفة "بنتا بوستاجما"، أن الضباط الأتراك رفضوا أوامر الرئيس بتنفيذ عملية لإغراق سفينة يونانية أو إسقاط طائرة مقاتلة.





وتحت عنوان "معركة أردوغان المحسوبة"، أوضحت دي فيلت الألمانية، أن الرئيس التركي أصدر الأمر لجنرالات الجيش، وقال: "عليكم فعل ذلك دون أن يقتل أحد" لكن الجنرالات رفضوا الاقتراح.

وأوضحت أنه تم تقديم مقترح آخر يفيد بإمكانية إسقاط طائرة يونانية، حيث يمكن للطيار استخدام منصة الإطلاق لإنقاذ نفسه، والقفز من الطائرة.
 
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play