موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​مستشار رئيس الجمهورية “قد نلجأ إلى تقسيم ذهاب الطلاب للمدارس على فترات”

منذ 1 شهر
September 2, 2020, 12:26 am
بلغ


قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مسشتار رئيس الجمهورية لشئون الصحة، أن مصر قدمت مساعدات بقيمة 1.6 مليار دولار لـ6 دول إفريقية لمواجهة كورونا، وأن مصر وقفت مع أشقائها فى الدول الفقيرة لتخطى تلك الجائحة العالمية.





وأضاف مسشتار رئيس الجمهورية لشئون الصحة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، مقدم برنامج يحدث في مصر، على قناة إم بي سي مصر: “ناقشنا مع وزير التربية والتعليم، ضرورة عدم ذهاب الطلاب للمدارس يوميًا، وقد نلجأ إلى تقسيم ذهاب الطلاب للمدارس على فترات، ومن ضمن شروط الوقاية فى المدارس التخلص من الكمامة داخل الفصول.
مستشار رئيس الجمهورية: “مصر بها 7 أنواع من جينات كورونا من أصل 8 في العالم”
وأكد أن الكمامة الشىء الوحيد الذى اتفق عليه العالم كوسيلة للوقاية من كورونا، ويجب الإلتزام بالإجراءات الإحترازية حتى نتخطى موسمى الخريف والشتاء بسلام.
وتابع مصر ستبدأ فى تطعيم القطاع الطبي أولاً فور الحصول على مصل لعلاج فيروس كورونا، وأن من 7 إلى 9 لقاحات على مستوى العالم يتم تصنيعها الأن أوشكت على الإعتماد، وكل دولة ستحصل على كمية من اللقاحات تغطى من 20 إلى 30% من سكانها.
وأوضح:” ناقشت مع وزير التربية والتعليم ضرورة عدم ذهاب الطلاب للمدارس يوميًا، وقد نلجأ إلى تقسيم ذهاب الطلاب للمدارس على فترات ، ومن ضمن شروط الوقاية فى المدارس التخلص من الكمامة داخل الفصول.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play