موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البيت الأبيض يُصدر بياناً بشأن صحة قلب دونالد ترامب

منذ 1 شهر
September 2, 2020, 6:01 am
بلغ

أكد الدكتور شون كونلاي، طبيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن الرئيس بحالة صحية جيدة، لافتاً إلى أنه لم يصب، ولم يخضع لتحاليل طبية مرتبطة بتعرضه لجلطات أو تخثرات.

وشدد على أن ترامب، يتمتع بصحة جيدة، وليس هناك من مخاوف حول قدرته على القيام بعمله، قائلاً: "أتوقع منه أن يحافظ على لياقته من أجل إتمام مهامه الرئاسية".






وكان ترامب نفى في تغريدة عبر (تويتر)، الأخبار المتداولة في وسائل الإعلام الأمريكية، بشأن إصابته بسلسلة جلطات صغيرة، استدعت نقله إلى مستشفى (والتر ريد) في تسرين الثاني/ نوفمبر الماضي.

وكان البيت الأبيض، أعلن أن زيارة الرئيس ترامب البالغ (74 عاماً) للمستشفى حينها، لم تكن مدرجة في جدوله، بل جاءت في غير موعدها.

 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play