موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اخيرا اتحل اللغز والكشف عن من وراء قتل الشقيقتين وذبحهم بالمنيا

منذ 1 شهر
September 2, 2020, 7:26 am
بلغ

تمكنت قوات أمن قنا من كشف الستار عن واقعة ذبح شقيقتين في إحدى قرى مركز قوص جنوب محافظة قنا حيث تبين قيام شاب بذبح الشقيقتين "نهي. م ونورهان" وذلك لوجود علاقة عاطفية بينه وبين الشقيقة الكبرى التي قامت بإنهاء العلاقة والارتباط بشخص آخر، مما دفع القاتل بعقد النية والتوجه إلى منزل الشقيقتين وقتل الشقيقة الكبرى باستخدام سكين وعندما رأته شقيقتها الصغرى، قام بقتلها خوفا منها وألقاها تحت السرير وعقب ذلك استولى القاتل على الهواتف المحمولة للشقيقتين ومعهم أداء الجريمة وألقاها بأحد مصارف المركز.
وكان قد تلقى اللواء محمد أبو المجد إخطارا يفيد بضبط قوات أمن قنا لمجدي. ع صياد بمحافظة أسوان بتهمه ذبح شقيقتين بجزيرة المطرة بمركز قوص جنوب محافظة قنا وذلك بسبب خلافات عاطفية بين الشقيقة الكبرى والمتهم.





هذا وقد اعترف المتهم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play