موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تآمر تركي على الجزائر للحصول على معلومات سرية مخابرات أردوغان تجند هذا الشخص

منذ 1 شهر
September 2, 2020, 8:32 am
بلغ

للحصول على معلومات سرية مخابرات أردوغان تجند جنرالا بارزا تآمر تركي على الجزائر
كشف تقرير حديث عن مؤامرة جديدة يدبرها نظام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، لكن هذه المرة ضد الجزائر، حيث يتعلق الأمر بتجنيد المخابرات التركية لقائد

الدرك الأسبق؛ للحصول على معلومات سرية تخص الجيش الجزائري.






ويقول موقع "مغرب انتلجنس" في نسخته الفرنسية، إن تركيا تمكنت من عقد صفقة مع الجنرال الجزائري البارز العميد غالي بلقصير القائد السابق للدرك والمقرب من رئيس أركان الجيش الجزائري الراحل أحمد قايد صالح، يعتبر "صندوقا أسود" لعلمه بكثير من الأسرار والملفات الحساسة.
وبحسب الموقع المقرب من الدوائر الاستخباراتية الأوروبية، فإن الجنرال الهارب خارج البلاد منذ أغسطس 2019، قرر استخدام الأسرار التي بحوزته لحماية نفسه، وتأمين ملاذ لجوء آمن، مشيرا في تقريره إلى امتلاكه عقارات في أوروبا وإسبانيا لكن يبدو أنه غير راض عن ملجأه الأوروبي.
صدى البلد
     
الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play