موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

انتحار نائب مدير بنك غرقًا لانكشاف حيلته في المنيا

منذ 1 شهر
September 2, 2020, 3:35 pm
بلغ
صورة أرشيفية

انتحر نائب مدير أحد البنوك في المنيا غرقا بعد إلقاء نفسه بالمجرى المائي لنهر النيل، هربا من الفضيحه بعد تورطه في واقعة استبدال عملات نقد أجنبي لتحقيق هامش ربح شخصي.





تلقت سلطات الأمن بالمنيا، بلاغا بالعثور على جثة نائب مدير بنك بنهر النيل وانتشالها بمعرفة قوات الإنقاذ النهري.
تم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن نائب مدير البنك المتوفي، كان يستولى من البنك على مبالغ مالية لاستبدالها بعملات نقد أجنبي لتحقيق هامش ربح شخصي يتحصل عليه من فرق الأسعار خارج التعاملات البنكية، مستغلاً طبيعة عمله، واتفاقه بتاريخ الواقعة مع «عاملين- مقيمان بدائرة مركز شرطة المنيا» على استبدال مبلغ مالي من العملة المحلية إلى العملة الأجنبية، وعند قيامهم بعملية تسليم وتسلم مع أحد الأشخاص قام الأخير بمغافلتهم والإستيلاء على المبلغ المالي وهرب بسيارته مما دعى المتوفي والعاملين باستقلال سيارته ومحاولة اللحاق به فإصطدم بعدد من السيارات المتوقفة، ولخشية افتضاح أمره وتعرضه للمسائلة القانونية ألقى بنفسه بنهر النيل.
توصلت التحريات إلى أن عاطل مقيم بسمالوط وراء ارتكاب واقعة الإستيلاء على المبالغ المالية من المتوفي، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات أقر بها وأضاف العاطل بسابقة إجراء عمليتين سابقتين لتلك الواقعة لكسب ثقتهم، وبتاريخ الواقعة تمكن من مغافلة نائب مدير البنك والإستيلاء على المبلغ المالي والهرب، وبإرشاده تم ضبط المبلغ «مليون و200 ألف جنيه»، وأكد أنها ذات المبالغ المستولى عليها من المتوفي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play