موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​أنغام في قصة حب جديدة بعد انفصالها .. رد صارم من الفنانة

منذ 1 شهر
September 2, 2020, 7:47 pm
بلغ





اعربت الفنان أنغام عن استيائها، من الحديث عن حياتها الخاصة بشكل متكرر خلال الفترة الماضية، خاصة بعد طرحها أحدث كليباتها "بحبك وبرتاحلك"، الذي فتح المجال للعديد من التكهنات حول ارتباطها مرة أخرى بعد انفصالها عن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.
وقالت أنغام في مكالمة هاتفية مع برنامج ET بالعربي، إن أغنيتها الجديدة لم تقصد بها شخصًا بعينه، بينما هي تتفق مع كل الصفات الجميلة التي تتواجد في شخص واحد: "مفيش شخص معين (أقوله بحبك وبرتاحلك) مفيش شخص معين خالص، ولكن هو تعبير لطيف إنك تقوله لشخص لطيف فيه كل الصفات".
وأضافت: "في كلام كتير أوي عن حياتي الشخصية، ومبقاش عاجبني، لكن متجاهلاه، في الحقيقة إنه صفر كل حاجة وفي نفس الوقت مستفز جدًا".
وتابعت: "أنا مبحبش الفنان يتحدث عن حياته الشخصية، ولو عندي حاجة عايزة أقولها هقولها، لو مش عايزة مش هقولها، والتطفل والفضول بقى أحد أهم صفات الناس ومبقاش في حل عندي غير الصمت".

هذا الخبر منقول من : الحكاية




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play