موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خطير جدا | بعد تحذير الصحه العالميه من عوده المدارس . . مستشار الرئيس يعلن عن قرار الرئيس السيسي

منذ 3 اسابيع
September 2, 2020, 8:42 pm
بلغ


علق الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، على تصريح منظمة الصحة العالمية بمواصلة الدراسة عن طريق تقنية التعليم عن بعد، قائلًا إن المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، الدكتور تيدروس أدناهوم، أوصى أن تتعامل كل دولة وفق ظروفها وإمكانياتها مع الأزمة.
وقال «تاج الدين» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، إن الدولة تتعامل بحرص شديد مع عودة الدراسة، موضحًا أن الدولة أوقفت الدراسة خلال شهر مارس الماضي عندما ارتأت ذلك.



وأضاف أن الدولة حققت نجاحاً في التعامل مع منظومة الثانوية العامة، مضيفًا عن توصية منظمة الصحة العالمية: «لا توجد قرارات ملزمة ونتعامل حسب القدرة والإمكانيات».
وأكد مستشار الرئيس لشؤون الصحة والوقاية أن هناك حرصًا شديدًا من الرئيس عبدالفتاح السيسي والدولة لضمان سلامة الطلاب بعد عودة المدارس، مناشدًا أولياء الأمور الاطمئنان.
وعقدت منظمة الصحة العالمية مؤتمرا صحفيا، اليوم الأربعاء، حول مستجدات جائحة كورونا، وإرشادات حول العودة المأمونة للمدارس في ظل تزايد حالات الإصابة بكوفيد 19 في الإقليم.
وأكدت مديرة برنامج الاستعداد للطوارئ واللوائح الصحية الدولية بمنظمة الصحة العالمية، الدكتورة داليا سمهوري، أن فتح المدارس لا يعني وجود الطلاب في المدرسة، ولكنه يعني مواصلة الدراسة بطريقة الـ«أون لاين».
الله محبه 
نقلا عن الشروق




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play