موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​السر الذي جعل البابا فرانسيس يقف صامتاً

منذ 1 شهر
September 2, 2020, 11:48 pm
بلغ






وقف البابا فرانسيس صامتاً مصلياً من اجل لبنان مع الأب جورج بريدي المرسل اللبناني الذي القى كلمة من القلب بهذه المناسبة جاء فيها:
 أشكركم أيها الأب الأقدس، نحن بحاجة ماسة إلى دعمكم وصلاة الكنيسة الجامعة. لا يمكننا الاستمرار في العيش في لبنان. هناك آلاف المسيحيين يريدون الهجرة. نحن بحاجة الى صلاتكم ودعمكم ومحبتكم الاخوية لمباركة أرضنا الحبيبة لبنان. 

و الجدير بالذكر أن احتفل اللبنانيون امس الثلاثاء  بمئويَّة لبنان الكبير حاملين في قلوبهم أملاً بانطلاق مئويةٍ جديدة يعملون فيها على بناء دولة حديثة يتساوى فيها المواطنون تحت القانون، وتُحترم مبادئ العدالة والكفاءة والتعددية في العيش الواحد المشترك ، وبينما تتابع في بيروت أعمال رفع الانقاض والاغاثة والترميم بعد انفجار المرفأ المروّع والكارثي على ابناء العاصمة وضواحيها وكل لبنان وممتلكاتهم، يحيّي الآباء مبادرات المؤسسات العسكرية والمجتمع المدني، أفرادًا ومؤسسات، ولاسيما شباب لبنان الذين توافدوا من كل المناطق، مسيحيين ومسلمين، للوقوف الى جانب اخوانهم ومساعدتهم على لملمة الجراح وتقديم الخدمات الانسانية المتنوعة، بالتعاون مع المؤسسات الكنسية، وعلى رأسها أبرشية بيروت المارونية ورابطة كاريتاس لبنان.
ويعرب الآباء عن شكرهم للعدد الكبير من الدول الصديقة للبنان، التي سارعت إلى الوقوف إلى جانبه بالدعم الإغاثي والإعماري، وخصوصا" بالتعبير الأخوي الصادق، الذي يدل على مدى المودّة والتقدير للبنان في الأسرتين العربية والدولية. ويسألون الله أن يكون هذا الإهتمام الكبير ببلادنا مدخلا" إلى خلاصه من الأوضاع المتردية على كل صعيد، والتي باتت تهدد  مصيره بالذات.




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play