موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هيئة الأرصاد تعلن توقعات طقس الأيام المقبلة وانباء عن ارتفاع الحرارة والرطوبة

منذ 1 شهر
September 3, 2020, 5:01 am
بلغ

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الفترة المقبلة ونسبة الرطوبة المتوقعة.



وقال الخبراء في تصريحات لمصراوي، تبدأ درجات الحرارة في تراجع طفيف بداية من اليوم الأربعاء وحتى غدا الخميس، على أن يسود طقس مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري، كما تشهد السواحل الشمالية طقسًا معتدلًا، بينما يكون شديد الحرارة على المناطق الجنوبية.





وتابع الخبراء: مع بداية يوم الجمعة تعود درجات الحرارة إلى الارتفاع الطفيف مرة آخرى؛ لتسجل على القاهرة بين 36 و37 درجة، ومن 31 إلى 32 على السواحل الشمالية بينما تتراوح بين 40 و44 على شمال وجنوب الصعيد.
وأكد الخبراء، أنه يوجد فرص لسقوط أمطار متوسطة تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق متفرقة من وسط وجنوب سيناء قد تصل للسيول، اليوم الأربعاء، وتختفي هذه الفرص غدا الخميس لتعود مرة أخرى بداية من يوم الجمعة لكن متوسطة الشدة.
وأوضح الخبراء أن السبب الرئيسي لسقوط الأمطار التي تصل إلى حد السيول في سيناء، هو وجود كميات كبيرة من الرطوبة في سيناء، مع الطبيعة الجبلية هناك، والتي تعمل على تكون السحب الممطرة خاصة في منطقة سانت كاترين.
وأشار الخبراء إلى أن نسبة الرطوبة ما زالت مرتفعة، حيث تسجل على القاهرة والوجة البحري، من 70% إلى 80%، وعلى السواحل الشمالية 88%.​

نقلا عن مصراوى
     الله محبه 
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play