موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عقب قرار رئيس الجمهورية .. نكشف سر الرشوة التى تسببت فى اقالة هذا المسئول من منصبة بقرار جمهورى

منذ 1 شهر
September 3, 2020, 1:44 pm
بلغ


«رشوة» تفاصيل عزل مستشار بمجلس الدولة






كشف مصدر قضائي بمجلس الدولة أن القرار الذي أصدره رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بعزل المستشار السيد عبد الحليم السيد المستشار بمجلس الدولة من وظيفته، استند إلى حكم مجلس تأديب أعضاء مجلس الدولة الصادر في 15 يونيو 2020 في الدعوى التأديبية رقم 9 لسنة 66 قضائية.

وأوضح المصدر لـ"الدستور" أن قرار تحويله لمجلس تأديب كان بسبب تلقي رشوة مالية، في الوقت الذي كان منتدبا فيه للجنة فض المنازعات الاستثمارية، وتعرف على أحد المستثمرين في إحدى المنازعات التي كانت تخص الطرف الثاني، وتم الاتفاق على رشوة، وتم تسجيل اللقاء بينهما وتصويره.

وكانت الجريدة الرسمية، نشرت في عددها الصادر اليوم الخميس، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حمل رقم 472 لسنة 2020، بعزل محمد السيد عبد الحليم السيد النائب بمجلس الدولة من وظيفته وعلى وزير العدل تنفيذه.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play