موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكشف عن حقيقة وجود خلاف بين دينا الشربيني وشيرين رضا

منذ 1 شهر
September 3, 2020, 8:08 pm
بلغ

الكشف عن حقيقة وجود خلاف بين دينا الشربيني وشيرين رضا
تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أخبارًا تفيد بوجود خلافات بين الفنانتين دينا الشربيني، وشيرين رضا، دون أن يكشفوا أسباب هذه الخلافات.


وبرر هؤلاء الخلاف بأن دينا الشربيني قامت بإلغاء متابعة شيرين رضا عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستجرام"، وهو ما اعتبروه دليلًا على خلاف جديد بينهما.

وعلم موقع "صدى البلد" أنه لا صحة لوجود أي خلاف بين شيرين رضا، ودينا الشربيني، وأن ما تم تداوله عبر السوشيال ميديا أخبار ليس لها أساس من الصحة.






ومن المعروف أن شيرين رضا، كانت متزوجة من الهضبة عمرو دياب، من سنة 1989 لـ 1992 وأنجبت منه ابنتهما نور قبل أن ينفصلا ويتزوج الهضبة من السعودية زينة عاشور، عام 1994 التي أنجب منها جنى، وكنزي، وعبد الله، ثم انفصلا مؤخرًا وارتبط بالفنانة دينا الشربيني، التي لم يعلن زواجه منها رسميًا إلا للمقربين والأصدقاء.


يذكر أن العلاقة الشخصية بين دينا الشربيني، وشيرين رضا، ظلت جيدة حتى وقتنا الحالي، أما زينة عاشور ودينا الشربيني فلا توجد بينهما أي علاقة من أي نوع.


صدي البلد
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play