موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أمير مرتضى يعلق على أزمة كهربا مع الأهلى وهذا ما قاله

منذ 1 شهر
September 4, 2020, 2:52 am
بلغ

علق أمير مرتضى المشرف العام على قطاع الكرة بنادى الزمالك على أزمة محمود عبد المنعم كهربا جناح النادى الأهلى مع محمد الشناوى حارس مرمى الفريق.






وقال أمير مرتضى فى تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لسنا معنيين بالتعليق على أزمات فى الأهلى ولن أتحدث عن هذه المشكلة، لكن عندما كان فى الزمالك كان قرارنا عرض كهربا للبيع أو الإعارة بنهاية الموسم، ولم تكن خطتنا أن يستمر نظرًا لكثرة مشاكله".
وأضاف المشرف على الكرة بنادى الزمالك: "كنا نفرض على كهربا العديد من العقوبات بعضها معلن والآخر غير معلن، خصم له الكثير وتم إبعاده من قائمة الفريق فى العديد من المباريات بسبب مشكلاته، وكنا قد حددنا نوعية شخصيات اللاعبين المستمرين فى الزمالك وهو لم يكن فى الخطة".
وحقق الزمالك الفوز بثنائية نظيفة أمام بيراميدز، اليوم الخميس، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى إطار منافسات الجولة 24 بالدورى المصرى الممتاز.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play