موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بابا الفاتيكان يصلى من أجل لبنان .. فى هذا التوقيت

منذ 1 شهر
September 4, 2020, 9:34 am
بلغ



أعلن البابا فرنسيس بابا الفاتيكان، عن تخصيص اليوم الجمعة 4 سبتمبر، يومًا عالميًا للصلاة من أجل لبنان.






وأكد بابا الفاتيكان، في بيان نشرته الكنيسة الكاثوليكية، أن لبنان رسالة حرية ومثال على التعددية بين الشرق والغرب؛ فبعد شهر من المأساة التي عصفت بها بيروت لا يزال فكره يتوجه إلى بيروت العزيزة وسكانها الذين يعانون.

وأضاف بابا الفاتيكان، خلال بيانه الذي نشره المتحدث الإعلامى للكنيسة الكاثوليكية: "أرغب في أن أدعو الجميع في أن يعيشوا يومًا عالميًا الصوم والصلاة من أجل لبنان؛ وذلك يوم الجمعة 4 سبتمبر".

فيما أعلن الأنبا باخوم المتحدث الإعلامي للكنيسة الكاثوليكي والنائب البطريركي لشئون البطريركية، عن أنه تضامنًا مع الأحداث وتحت رعاية الأنبا إبراهيم إسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك بمصر: "نتمنى أن تخصص كل الصلوات والقداسات في هذا اليوم للصلاة على هذه النية لكي يمنح الله السلام والأمن لشعب بيروت؛ وأن يعبروا من هذه المحنة".

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play