موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على سعر كاس أمم أفريقيا المفقودة

منذ 2 شهر
September 4, 2020, 5:54 pm
بلغ

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن كاس أمم أفريقيا المفقودة التي حصل عليها منتخب مصر ثلاث مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010 لا تتعدى قيمتها الألف جنيه.

وأكد المصدر أنها ليست ذهبا أو فضة ويمكن صنعها في أي مكان أو أي شركة مقابل 1000 جنيه فقط وليست باهظة الثمن كما يدعي البعض.
 
 
وكانت اللجنة الخماسية قد أرادت عمل متحف بمقر الجبلاية ووضع الكؤوس والدروع الخاصة بالمنتخبات الوطنية وابرزها كأس أفريقيا، والتى احتفظت بها مصر، وتم البحث عنها ولا أحد يعلم مكانها حتى الآن. 






وفجر أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر أن مسئولي اللجنة الخماسية بحثوا عن الكأس فأبلغهم موظف بأنها مع أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق، والذى شارك مع منتخب مصر فى البطولات الأفريقية الثلاث المتتالية التى فاز بها الفراعنة فى 2006 و2008 و2010، فى عهد حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق للمنتخب، ليحتفظ الاتحاد بالكأس مدى الحياة.

 
ونفى الكابتن شوقي غريب ايضا احتفاظه بتلك الكأس ردا على مجدي عبد الغني الذي قال انها من الجائز ان تكون لدى شوقي غريب أو احمد حسن.
 
وأكد أحمد حسن أنه لم يأخذ كأس الأمم الأفريقية كما يتردد، ليقرر مسئولو الجبلاية التحقيق فى الواقعة والبحث عن كأس الأمم.
 
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play