موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بقيادة مرتضي منصور اجتماع طارئ لمجلس إدارة الزمالك لهذا السبب

منذ 1 شهر
September 4, 2020, 10:43 pm
بلغ

أعلنت قناة نادى الزمالك، أن هناك اجتماع طارئ لمجلس الإدارة ‏برئاسة المستشار مرتضى منصور لبحث الانسحاب من ‏الدوري المصري الممتاز للموسم الجارى.
 
وقال الإعلامى أحمد جمال خلال تقديم برنامج "زملكاوى" على شاشة ‏قناة الزمالك، إن هناك اجتماع طارئ لمجلس إدارة النادى الأبيض، لبحث ‏عدم استكمال منافسات الدورى هذا الموسم، بسبب الأخطاء التحكيمية ‏ضد الفريق ومساندة صافرات الحكام لأندية أخرى بالمسابقة.






وواصل فريق الأهلي انتصاراته المحلية ونجح فى اغتيال "غزلان" فريق دجلة بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري، سجل ثنائية الأهلي ، مروان محسن في الدقيقة 42 وحمدي فتحي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.
 
وألغى جهاد جريشة حكم المباراة هدف سجله دجلة بعدما لجأ لتقنية "الفار، وبذلك يرتفع رصيد الأهلي إلى 65 نقطة ، فيما تجمّد رصيد دجلة عند  26 نقطة ويبقي في المركز الثالث عشر.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play