موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رمضان صبحي يتصدر تويتر.. ومشجعو الأهلي ساخرون «هي دي جدعنة ابن النادي»

منذ 1 شهر
September 5, 2020, 3:15 am
بلغ

تصدر اسم لاعب الأهلي السابق رمضان صبحي، تريند "تويتر"، بعد نشر صور أول ظهور له بتيشيرت نادي بيراميدز.

وكان رمضان صبحي، قد رفض الاستمرار في النادي الأهلي، ليعود إلى فريقه الإنجليزي هيدرسفيلد عقب انتهاء إعارته للقلعة الحمراء، فيما أعلن النادي الأهلي، في بيان رسمي، أن اللاعب يرغب في الانتقال إلى نادي بيراميدز.

وأثارت صورته بقميص بيراميدز ضجة واسعة، وكتبت نور عمرو، على "تويتر"، قائلة: "حقيقي رمضان مش مؤثر ع الفريق السنادي بنلعب من غيره طول الموسم ووصلنا نص نهائي وغلبنا أقوى فريق صن داونز اللي بوجوده اتغلبنا السنة اللي فاتت، خسرنا لاعب اه بس سهل تعويضه".

ونشر أحمد سليم، أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: "أنا بشجع من ٩٩ إحنا خدنا بطولات كتير أوي ولاعيبة أسطورية كانت بتتمنى تلبس تيشيرت ميلان، وبقالنا ٨ سنين الفريق واقع وبناخد مراكز متأخرة من الخامس للتامن بس مبطلتش أشجع ولا شجعت فريق غير ميلان، و#الأهلي من الآخر اللي بيحب الفريق والكيان مش هيفرق معاه أي لاعب".






ونشر سامي عبدالعال، أحد رواد "تويتر"، صورا لرمضان صبحي معلقا عليها: "هي دي جدعنة ابن النادي".
Previous

christian dogma


رمضان صبحي يتصدر تويتر ومشجعو الأهلي ساخرون: «هي دي جدعنة ابن النادي»

christian dogma


رمضان صبحي يتصدر تويتر ومشجعو الأهلي ساخرون: «هي دي جدعنة ابن النادي»

christian dogma


 

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play