موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

القائد العام للقوات المسلحة يصدر قرار هـام و تنشره الجريدة الرسمية للبلاد

منذ 1 سنه
September 5, 2020, 11:51 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

قرار من  القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول محمد زكى و ينشر فى الجريدة الرسمية للبلاد

الجريدة الرسمية تنشر قرار تأجيل تجنيد طلبة الجامعة الألمانية للعلوم بالعاصمة الإدارية
نشرت الجريدة الرسمية فى عددها الصادر، اليوم السبت، قرارأ للفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، يحمل رقم 40 لسنة 2020، بشأن تأجيل تجنيد الطلبة الملتحقين بالدراسة بالجامعة الالمانية الدولية للعلوم التطبيقية بالعاصمة الادارية الجديدة.
 





 
وتضمنت المادة الأولي من القرار المنشور، أن يضاف البند التالي إلي الكشف رقم "1" المرفق بالقرار الوزاري رقم 883 لسنة 1960 المشار إليه على النحو التالي: الجامعة الألمانية الدولية للعلوم التطبيقة بالعاصمة الإدارية الجديدة.
 
 
وجاءت في المادة الثانية، على مدير إدارة التجنيد والتعبئة تنفيذ هذا القرار، وفى المادة الثالثة أن ينشر هذا القرار في ملحق الجريدة الرسمية "الوقائع المصرية"، ويعمل به اعتباراً من تاريخ نشره.

christian dogma


 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play