موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بيراميدز يعلن التعاقد رسميًا مع رمضان صبحي .. (تعرف على الموعد)

منذ 1 شهر
September 5, 2020, 11:57 am
بلغ

 
أنهى مسؤولو نادي بيراميدز مفاوضاتهم بشكل رسمي مع نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، من أجل الحصول على خدمات رمضان صبحي، مهاجم الفريق الإنجليزي، الذي انتهت إعارته في شهر يوليو الماضي داخل صفوف القلعة الحمراء والتي استمرت موسم ونصف.

موعد إعلان بيراميدز التعاقد مع رمضان صبحي 

وتوصل مسؤولو نادي بيراميدز إلى اتفاق نهائي مع مسئولي هيدرسفيلد بشأن القيمة المالية من أجل الحصول على الاستنغاء الخاص باللاعب بشكل نهائي خاصة أن رمضان صبحي رفض مفاوضات الأهلي ورحب بالانتقال إلى نادي بيراميدز لحصوله على 2 مليون دولار كراتب سنوي مع الفريق السماوي.

christian dogma







وكشف مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ"الرئيس نيوز" أن ناديي بيراميدز وهيدرسفيلد توصلوا إلى اتفاق نهائي بشأن الماديات ومن المقرر أن يرسل النادي الإنجليزي الاستغناء الخاص باللاعب إلكترونيًا بمجرد وصول قيمة الصفقة.
وتابع المصدر أنه من المقرر إعلان بيراميدز عن التعاقد مع رمضان صبحي بمجرد وصول الاستغناء عن اللاعب عبر "الإيميل" خاصة بعدما خضوع رمضان صبحي لجلسة تصوير إعلان إنضمامه إلى النادي السماوي بشكل رسمي.

تابع أيضاً:

الأهلي يكشف أخر تطورات وتفاصيل المفاوضات مع أيوب الكعبي
زكى عابدين: نسعى لتحويل العاصمة الإدارية عاصمة للشرق الأوسط

وشدد: "هناك مؤتمر صحفي سنعلن عن موعده قريبًا وبعد الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، وذلك من أجل تقديم اللاعب إلى وسائل الإعلام، ومن المقرر أن يكون المؤتمر ضخمًا ليليق بقيمة اللاعب وحجمه كونه نجم من نجوم الكرة المصرية وقائد المنتخب الأولمبي".
وتنتظر إدارة النادي الأهلي إعلان بيراميدز ضم رمضان صبحي، بشكل رسمي من فريق هيدرسيفيلد الإنجليزي، خلال اليومين المقبلين، لطلب حق رعاية اللاعب.

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play