موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الكنيسة الكلدانية توجة رسالة الى الرئيس السيسي .. تعرف السبب

منذ 3 اسابيع
September 5, 2020, 3:03 pm
بلغ



تقدم المدبر البطريركي للكلدان بالقاهرة الأب بولس ساتي بأسمى آيات الشكر والتقدير والاحترام لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي لإرساله ١٤ طنًا من المساعدات الطبية للعراق.

وقال الأب بولس ساتي المُدبر البطريركي للكلدان في مصر، إن الكنيسة الكلدانية في مصر ممثلة بشخص رئيس الطائفة والمدبر البطريركي الأب بولس ساتي تشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعطائه التوجيهات بإرسال ١٤ طنًا من المساعدات الطبية للعراق والتي وصلت اليوم السبت ٥ سبتمبر وذلك من أجل مقاومة انتشار وباء كورونا المستجد كوفيد 19.

وأضاف الأب بولس ساتي، المتحدث الرسمي للكنيسة الكلدانية، في بيان رسمي له، نُشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "نشكر فخامته لمحبته وحرصه على تعميق أواصر الأخوة بين البلدين والشعبين الشقيقين ضد كل التهديدات الطبيعية والسياسية. تحيا مصر وعاش العراق"

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play