موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأرصاد تعلن طقس الـ72 ساعة المقبلة والعظمى تسجل 44 درجة

منذ 1 شهر
September 5, 2020, 5:05 pm
بلغ

.أعلن خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار ارتفاع درجات الحرارة ونسب الرطوبة على أغلب الأنحاء، حيث يكون الطقس حارًا رطبًا على القاهرة والوجه البحري، معتدلًا على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.
وأضاف الخبراء لمصراوي اليوم، نشهد بداية من اليوم ارتفاعًا في درجات الحرارة خاصة على المناطق الجنوبية، حيث سجلت الحرارة العظمى على القاهرة 37 درجة و31 على السواحل الشمالية، و41 على جنوب سيناء وتراوحت بين 40 و44 درجة على شمال وجنوب الصعيد.

وأكد الخبراء، أن حالة الطقس في الليل ستكون لطيفة على القاهرة والوجه البحرى، والسواحل الشمالية، وعلى شمال الصعيد، وعلى جنوب الصعيد يكون الطقس معتدلا.
وعن أبرز الظواهر الجوية المتمثلة في طقس الأيام المقبلة، أكد الخبراء، أن القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية تتعرض لشبورة مائية بداية من الثالثة حتى السابعة صباحا وتبدأ في التلاشي مع ظهور أشعة الشمس، كما تتعرض مناطق من جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد لأمطار من متوسطة إلى خفيفة تكون غزيرة أحيانا على بعض المناطق المتفرقة.





وأشار الخبراء إلى أن نسبة الرطوبة على القاهرة تصل لـ83%، بينما على السواحل الشمالية تصل لـ90%، وعلى المناطق الجنوبية تسجل 60%.
وأوضح خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تتأثر بامتداد مرتفع العروض الوسطى بالغرب، وباقي الأنحاء تتأثر بامتداد منخفض الهند الموسمي.


نقلا عن مصراوى
     
الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play