موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد آخر ظهور لكأس أمم أفريقيا قبل اختفاءه

منذ 2 شهر
September 5, 2020, 5:34 pm
بلغ

حالة من الجدل انتابت جميع مسؤولي ومشجعي الكرة المصرية، بعد تصريحات الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن اختفاء كأس الأمم الأفريقية من خزينة اتحاد الكرة، التي احتفطت بها مصر، بعد التتويج بثلاثة بطولات متتالية أعوام 2006، 2008، 2010.
وأوضح شوبير، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، أن الأمر تم اكتشافه، حينما تم البحث عنها بعد رغبة اللجنة الخماسية في عمل متحف بمقر الجبلاية ووضع كأس الأمم الأفريقية وقمصان المنتخب به لكنهم فوجئوا بعدم وجود الكأس.





آخر ظهور لكأس أمم أفريقيا
ويعود آخر ظهور لكأس أمم أفريقيا الذي احتفظت به مصر، عبر شاشات التلفزيون المصري إلى يوم 5 فبراير لعام 2010، وذلك خلال احتفالية نظمها المجلس القومى للرياضة بالتعاون مع اتحاد كرة القدم في ستاد القاهرة، بمناسبة فوز الفراعنة بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخه.
وأحيا المطرب عمرو دياب الحفل، وسط حضور عدد كبير من الوزراء ولاعبو المنتخب الوطني وجهازه الفني، ورئيس وأعضاء اتحاد كرة القدم، إلى جانب عدد من الجماهير.
وبدأ الاحتفال حينها، بجري لاعبي المنتخب مع مديرهم الفني حسن شحاتة، حول مضمار ستاد القاهرة لتحية الجماهير، وبعد ذلك صعد أعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري للمنتخب، وأخيرا صعد شحاتة حاملا كأس مصر.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play