موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

زاهى حواس تعليقا على استضافة قرعة مونديال اليد بالأهرامات

منذ 2 شهر
September 5, 2020, 9:42 pm
بلغ

زاهى حواس تعليقا على استضافة قرعة مونديال اليد بالأهرامات
قال عالم الآثار المصرية، الدكتور زاهى حواس، إن استضافة مصر قرعة كأس العالم لكرة اليد تحت سفح الأهرامات يعد حدثا عظيما لمصر يسهم فى الترويج للسياحة.
أضاف حواس، فى تصريح اليوم السبت، أن هذا الحدث أكبر دعاية رياضية وسياحية لمصر، ورسالة للعالم أجمع من أمام الأهرامات الخالدة أن مصر آمنة وجميع مناطق الآثار مؤمنة على أعلى مستوى.

وأكد أن الحركة السياحية ستعود بقوة للمقصد المصرى خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى وجود حجوزات سياحية كثيرة ستأتى خلال أكتوبر المقبل.





ويقام حفل قرعة بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2021 بمصر فى نسختها رقم 27 مساء اليوم السبت بمنطقة الأهرامات، على أن تنطلق البطولة فى 14 يناير وتستمر حتى إلى 31 يناير 2021 بمشاركة 32 دولة لأول مرة فى تاريخ البطولة.

وتعد بطولة العالم فى نسختها رقم "27" التى تنظمها مصر منفردة هى الأقوى بعد قرار الاتحاد الدولى لكرة اليد بزيادة عدد الدول المشاركة فى النسخة الحالية من 24 دولة إلى 32 دولة منها 17 دولة من أوروبا القارة الأقوى فى عالم اللعبة حيث لم تخرج الكأس الذهبية من القارة العجوز منذ انطلاق البطولة خلال العقود الستة الماضى.

 
     
هذا الخبر منقول من : الدستور
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play